LinkedIn تنشر دليلاً لتطوير أساليب الاستهداف في مجال التسويق

جدول المحتويات

أصدرت LinkedIn دليلاً يوجّه العلامات التجارية B2B نحو استراتيجيات الخصوصية الجديدة، وذلك في وقتٍ حرجٍ يعيد فيه المسوقون تشكيل طرق تتبّع الحملات الإعلانية ضمن بيئةٍ تتجه نحو الاستغناء عن الكوكيز وتشديد القوانين المتعلقة بالبيانات.

يؤكد الدليل على أهمية الاستعداد لهذه التغييرات الكبيرة التي تتطلّب إعادة تصوّرٍ شاملةٍ للعمليات الحالية ويتناول خمسة جوانب أساسية لهذا التحوّل، حيث يقدم نصائح مفصلةً حول كيفية تنفيذ كلّ جانبٍ واتخاذ الخطوات اللازمة نحو تحسين جمع البيانات واستخدامها. 

كما يبحث الدليل في كيفية استفادة المسوقين من الذكاء الاصطناعي في هذه العملية مع توفير إطاراتٍ بديلةٍ لجمع البيانات ونصائح للاختبار. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن مقترحاتٍ للاستفادة من أدوات بيانات الطرف الأول المتاحة في LinkedIn لتحسين أداء الإعلانات إلى جانب دراسات الحالة التي توضّح تطبيق هذه العناصر في الممارسة الفعلية.

وباستخدم تحليل وتطبيق مبادئ الدليل الجديد من LinkedIn، تستطيع “إكس بكسل” مساعدة عملائها على التنقل بنجاحٍ في هذه البيئة المتغيرة، مؤكدةً على أهمية الاستعداد المبكّر والتكيف مع متطلبات الخصوصية الجديدة لتحقيق أقصى كفاءة والبقاء في طليعة المنافسة.

لتبقَ في سوق المنافسة، زُر مدونتنا فهي ومن خلال محتواها توفر لك خارطة طريقٍ تساعدك في معرفة كلّ جديدٍ في عالم استراتيجيات التسويق الرقمي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للموارد الاجتماعية

احصل على موارد ونصائح وسائل التواصل الاجتماعي في بريدك الوارد أسبوعيًا.

بريد العمل

المزيد من المشاركات

موصى به لك

اسأل خبرائنا!
وسنجيب بمدونة

هل لديك أي استفسار؟ لا تتردد!  ضع استفسارك هنا، وسنعيد لك مقالة من مدونتنا تتضمن كل المعلومات التي تحتاجها.