TikTok تطلق أداة تحليل جديدة لاستكشاف اهتمامات الجمهور

جدول المحتويات

في خطوةٍ مبتكرةٍ تهدف إلى تعزيز استراتيجيات المحتوى للمبدعين، أطلقت منصة تيك توك ميزةً تحليليةً جديدةً تُعرف بـ “Creator Search Insights” تهدف إلى توفير بياناتٍ قيّمةٍ للمبدعين حول اهتمامات المستخدمين داخل التطبيق. مما يمكّنهم من تخصيص محتواهم  وتعديل استراتيجياتهم وفقاً لتفضيلات جمهور هم ومتطلباته وإنتاج محتوىً يلقى رواجًا وتفاعلًا كبيرًا على المنصة.

“ميزة “Creator Search Insights” في تيك توك تمكّن المبدعين من استكشاف العبارات البحثية الشائعة لمحتواهم والمحتوى الرائج على التطبيق. إضافةً إلى تصفية النتائج بحسب المواضيع الرئيسية مثل “الرياضة” أو “العلوم” للحصول على رؤىً دقيقةٍ.”

كما ويمكن للمبدعين البحث عن “موضوعات الفجوة” وهي الموضوعات التي يُبحث عنها بكثرةٍ لكنها لا تظهر بشكلٍ واضحٍ في المحتوى المتداول على المنصّة، مما يفتح أفاقًا لإبداع المحتوى واكتشاف فرصٍ جديدةٍ.”

نحن في أكس بكسل ومن خلال تبنينا لهذه التقنيات والميزات الجديدة، نساعد عملاءنا على فهم ديناميكيات السوق بشكلٍ أعمق وتطوير محتوىً موجّهٍُ ومُصّممٍ خصيصًا ليلائم اهتمامات جمهورهم  المستهدف على تيك توك مما يعزز من فعالية حملاتهم التسويقية ويحقق نتائج ملموسة.

زُر مدونتنا، وكن دائماً متابعاً لأحدث الحلول والاستراتيجيات التي تطلقها المنصات الاجتماعية في مجال التسويق الرقمي لتحقق نجاحك في هذا العالم المتطور.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للموارد الاجتماعية

احصل على موارد ونصائح وسائل التواصل الاجتماعي في بريدك الوارد أسبوعيًا.

بريد العمل

المزيد من المشاركات

موصى به لك

اسأل خبرائنا!
وسنجيب بمدونة

هل لديك أي استفسار؟ لا تتردد!  ضع استفسارك هنا، وسنعيد لك مقالة من مدونتنا تتضمن كل المعلومات التي تحتاجها.